أولمبياد باريس فرصة نجم الأهلي الأخيرة للهروب من مقصلة كولر

تريندات مصر misrtrends يقدم أولمبياد باريس فرصة نجم الأهلي الأخيرة للهروب من مقصلة كولر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يعيش كريم الدبيس، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الصدمة، بسبب استبعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، له من المباريات خلال الفترة الماضية.

استبعاد كولر للظهير الشاب من مباريات الأهلي في الفترة الماضية، يعد أمرا صعبًا على اللاعب، خاصة في ظل غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيلس، واعتماد المدرب السويسري على لاعبين في غير مراكزهم، واستبعاد الدبيس نهائيًا من المشاركة في المباريات.

وحال اختيار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكريم الدبيس ومشاركته وظهوره بشكل جيد، سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة للاعب للعودة إلى الأهلي في الموسم الجديد وقيادة الجهة اليسري في غياب التونسي علي معلول، والذي يتوقع أن يعود في يناير المقبل.

وباتت أمام كريم الدبيس فرصة العمر، للعودة لحسابات مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، بدلا من مغادرة الأهلي، إذ ينتظر أن يكون ضمن المرشحين لقائمة منتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، والذي ينطلق بعد أيام قليلة.

ويواصل الدبيس غيابه عن مباريات الأهلي خلال الفترة الحالية، إذ خرج اللاعب من قائمة مباراة اليوم أمام فريق الداخلية، والتي تقام في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري NILE.

استبعاد الدبيس من قائمة الأهلي أمام الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى