وكيل أوباما يجتمع مع حسين لبيب.. هل يجدد اللاعب للزمالك؟

تريندات مصر misrtrends يقدم وكيل أوباما يجتمع مع حسين لبيب.. هل يجدد اللاعب للزمالك؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر، أن حازم فتوح، وكيل أعمال يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك، سيعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مصير اللاعب، خاصة أن تعاقده ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في الفترة الحالية.

ويتواجد حازم فتوح حاليا فى الإمارات، وبمجرد عودته ستجمعه جلسة مع إدارة الزمالك لمناقشة ملف تجديد اللاعب، خاصة أن الأولوية لدى أوباما التجديد للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر، لـ« تريندات مصر» إلى أن نادي دبا الحصن الإماراتي الصاعد حديثا للدوري الإماراتي، هو أقرب الأندية لضم يوسف أوباما في الفترة المقبلة، خاصة مع انتهاء عقده مع فريق الزمالك، موضحا أن الفريق الإماراتي يراقبه بقوة منذ فترة.

يذكر أن أوباما لا يمانع في التجديد للزمالك، إلا أنه طلب تقديره ماليا وزيادة العقد مثلما حدث مع أكثر من لاعب في الفريق.

وشدد على أن الجلسة سيتم التطرق خلالها إلى عرض النادي الإماراتي، وإمكانية رحيله على سبيل الإعارة بعد تجديد تعاقده.

الزمالك يلتقي الإسماعيلي في الدوري

وتعادل الفريق الأبيض، مساء أمس الأربعاء إيجابيا مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة بالمركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى