بيبي على رادار الدوري السعودي.. والقادسية يفاوض النصيري بدلا من موراتا

تريندات مصر misrtrends يقدم بيبي على رادار الدوري السعودي.. والقادسية يفاوض النصيري بدلا من موراتا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكدت تقارير صحفية، أن بيبي مدافع منتخب البرتغال ونادي بورتو السابق، دخل دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خبير الانتقالات، على حسابة على «إكس»، أن بيبي دخل دائرة اهتمامات أندية السعودية، وأن المفاوضات جاهزة في الوقت الحالي للانطلاق والحديث مع المدافع المنتخب البرتغالي، للانتقال للدوري السعودي، خلال الانتقالات الحالية، خاصة بعد نهاية عقده مع نادي بورتو يونيو الماضي.

وتابع جاليتي، بأن بيبي أصبح بلا ناد في الوقت الحالي، بعد نهاية عقدة مع بورتو البرتغالي، وتبلغ قيمته التسويقية 500 ألف يورو.

وأشارت تقارير، إلى أن نادي القادسية السعودي، طلب من فريق إشبيلية الإسباني معلومات عن الدولي المغربي يوسف النصيري، بعد تعثر صفقة انتقال موراتا إلى الفريق السعودي.

القادسية يفاوض النصيري بعد فشل صفقة موراتا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى