حقيقة إلغاء أولمبياد باريس 2024.. وترقب مصري

تريندات مصر misrtrends يقدم حقيقة إلغاء أولمبياد باريس 2024.. وترقب مصري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد جيرالد دارمانان، وزير الداخلية الفرنسي، على حقيقة الشائعات المثارة حول احتمالية إلغاء أولمبياد باريس 2024 «دورة الألعاب الأولمبية» بسبب الوضع السياسي بالبلاد، موضحا أن هذا الأمر هو مناورة من أجل تشويه صورة بلاده.

وقال وزير الداخلية الفرنسي في تصريحاته لقناة «فرنسا 2» ردا على حقيقة إلغاء أولمبياد باريس 2024: «هناك عدد معين من الشائعات التي انتشرت لتشويه صورة فرنسا وصورة رئيس الجمهورية واللجنة الأولمبية الدولية نفت أنها نظرت في إلغاء الأولمبياد والتمهل حتى منتصف الشهر الحالي لاتخاذ القرار».

وأشار وزير الداخلية الفرنسي، الذي من الممكن أن يرحل عن منصبه نتيجة للانتخابات قبل إقامة الأولمبياد في الفترة من 26 من يوليو الحالي وحتى 11 من أغسطس المقبل، إلى أنه ستتم إقامة دورة الألعاب الأولمبية في موعدها.

وأضاف: «اللجنة الأوليمبية الدولية أكدت مرارا وتكرار إن تنظيم دورة الألعاب إن لم يكن مثاليا على الأقل تم بأفضل شكل ممكن».

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد إقامة أولمبياد 2024 في موعده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى