صالة حسن مصطفى تستضيف بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين

تريندات مصر misrtrends يقدم صالة حسن مصطفى تستضيف بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على إقامة فعاليات بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو 2024 بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن استعدادات المنتخب الوطنى للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتلقى الاتحاد الرياضى المصرى للمكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين، تأكيد مشاركة 5 دول هي: مصر – أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، في البطولة التي تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطنى لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وتوجه عوين، بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، على حرصه الدائم في دعم الاتحاد وتوفير كل الإمكانيات المتاحة للاعبين أصحاب الهمم، مشددا على أن الفريق شارك في بطولتين وديتين بألمانيا والصين مؤخرا، استعدادا للدورة.

وشدد رئيس اتحاد المكفوفين، أن اللجنة المنظمة للبطولة انتهت من جميع الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود بالتنسيق مع كل من اللواء إيهاب بشير رئيس مجلس أمناء صالة حسن مصطفى والدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور وائل الرفاعى القائم بأعمال المدير التنفيذى.

يتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بصحبة كل من الصين – أوكرانيا – اليابان.

مجموعة مصر بدورة الألعاب البارالمبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى