الأهلي يتم تعاقده مع ثاني صفقاته الصيفية

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يتم تعاقده مع ثاني صفقاته الصيفية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بات المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، قاب قوسين أو أدنة من الانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اتفق الطرفان على تفاصيل هذه الصفقة خلال الفترة الأخيرة، ليكون اللاعب ثاني صفقات المارد الأحمر الصيفية بعد يوسف أيمن، الذي اتفقت إدارة القلعة الحمراء معه قادما من الدحيل القطري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «Le360 sport» المغربي، فقد قالت «اتفاق شبه نهائي.. يحيى عطية الله يقترب كثيرا من الانتقال إلى هذا الفريق»، مضيفة أن الأهلي اقترب من ضم يحيى عطية الله، بداية من الموسم المقبل بعد إصرار مارسيل كولر المدير الفني على ضمه ليكون بديلًا لعلى معلول الظهير الأيسر المصاب في وتر أكيليس.

وأوضحت الصحيفة أن يحيى عطية الله بات على أبواب الانتقال إلى نادي القرن الإفريقي، بحكم أن هناك اتفاق شبه نهائي بين الطرفين، وسينضم اللاعب على سبيل الاعارة مع وضع بند يتضمن أحقية شراء عقده لمدة خمس سنوات أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه، خلال الوقت الحالي، يترقب أن يحسم الأهلي صفقة يحيى عطية الله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد زيادة المقابل المالي المعروض على نادي سوتشي الروسي لشراء اللاعب

تفاصيل إتمام الأهلي صفقة يحيى عطية الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى