رد فعل محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في أولمبياد باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم رد فعل محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في أولمبياد باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف الجناح الدولي محمد صلاح، بعد رفض ناديه ليفربول الإنجليزي، مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وكان نادي ليفربول أعلن في بيان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، رفضه القاطع لمشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس، والتي ستنطلق يوم 24 يوليو الجاري، وتستمر حتى 9 أغسطس المقبل، إذ يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين محمد صلاح، بعد رغبة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب في تواجده ضمن القائمة حال موافقة مسؤولي الريدز.

ووفقًا لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإن ليفربول ليس لديه مخاوف بشأن محمد صلاح، بعد أن دعم اللاعب قرار النادي، ونفت الصحيفة أن «مو» قد يكون غير سعيد بغيابه عن الدورة الأولمبية.

جاء قرار ليفربول برفض مشاركة لاعبيه، بسبب أن أولمبياد باريس سينتهي قبل أيام قليلة من بداية الموسم الجديد، وبالتالي لن يكون محمد صلاح موجودًا في فترة الإعداد، وهو واحد من نجوم الفريق.

ويعود محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول خلال الساعات المقبلة، من أجل بداية التحضير للموسم المقبل، تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الهولندي آرني سلوت.

سبب رفض ليفربول مشاركة لاعبيه بالأولمبياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى