«مش ميسي».. لامين يامال يكشف مثله الأعلى وموقفه من الانضمام للريال

تريندات مصر misrtrends يقدم «مش ميسي».. لامين يامال يكشف مثله الأعلى وموقفه من الانضمام للريال والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف اللاعب الإسباني لامين يامال، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد، في السنوات المقبلة، بعد تألقه رفقة الماتادور الإسباني الأول في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، مشيرًا إلى مثله الأعلى من اللاعبين.

وفي تصريحات لبرنامج «شيرينجيتو» الإسباني، قال يامال إنه يستبعد الانتقال لصفوف ريال مدريد، مؤكدًا ارتباطه بناديه الحالي برشلونة وجماهيره.

وبسؤاله عن مفاوضات برشلونة مع زميله في المنتخب الإسباني نيكو ويليامز، أجاب يامال: «بالطبع أود أن يتواجد معنا في برشلونة، الجميع يريد اللعب مع أصدقائه، ونيكو لاعب رائع بكل تأكيد».

وتابع: «لدينا الكثير من الأشياء المشتركة، مراكزنا متشابهة، نحب نفس الأشياء، لدينا أسلوب لعب مماثل، عندما لا نكون في المنتخب نتحدث عبر واتساب، هناك علاقة جيدة جدًا.. نحن نمزح كثيرًا وعن كل شيء، نادرًا ما نتحدث عن كرة القدم».

وبسؤاله عما إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مثله الأعلى، أوضج: «قلت من قبل إن ليو أفضل لاعب في التاريخ، لكن اللاعب الذي أحببت مشاهدته يلعب ومثلي الأعلى هو نيمار»، واختتم اللاعب صاحب الـ16 عامًا، بتأكيد أمنيته في المنافسة على الكرة الذهبية والفوز بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى