مباراة الأهلي وبيراميدز «مهددة» بسبب أولمبياد باريس 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم مباراة الأهلي وبيراميدز «مهددة» بسبب أولمبياد باريس 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي محمد شبانة، احتمالية تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في دوري NILE، بسبب انطلاق أولمبياد باريس 2024، في الفترة ما بين 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية، أن هناك اتجاه قوي دخل رابطة أندية الدوري المصري، لتأجل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني من دوري NILE، للموافقة على انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي.

يذكر أن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يسعي لضم أمام عاشور ومحمد عبد المنعم، من النادي الأهلي، بجانب مصطفى فتحي من فريق بيراميدز لقائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن.

ومن المتوقع أن ينضم من النادي الأهلي للمنتخب الأولمبي كل من: أحمد نبيل كوكا، وكريم الدبيس، وحمزة علاء، بينما من فريق بيراميدز إبراهيم عادل، ومحمود صابر.

موقف الأهلي وبيراميدز في الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى