مباريات كأس أمم أوروبا غدًا.. إسبانيا وألمانيا وصدام فرنسا والبرتغال

تريندات مصر misrtrends يقدم مباريات كأس أمم أوروبا غدًا.. إسبانيا وألمانيا وصدام فرنسا والبرتغال والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يبحث عشاق كرة القدم العالمية، عن موعد مباريات غدا بربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تشهد العديد من اللقاءات القوية، حيث ستنطلق بصدام ناري ومرتقب يجمع بين ألمانيا أمام إسبانيا، كما يشهد الدور ذاته مواجهة من العيار الثقيل بين المنتخب الفرنسي والبرتغالي، ومنافسة خاصة بين مبابي ورونالدو.

إسبانيا ضد ألمانيا، وسينطلق لقاء العملاقين، غدا ًالجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فرنسا ضد البرتغال، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتعتبر هذه المواجهة خاصة بين كيليان مبابي الملتحق حديثاً لصفوف ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي والملكي السابق.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط، وستُبث مباريات ربع النهائي بين إسبانيا وألمانيا وفرنسا والبرتغال بالتحديد علي قناة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم أوروبا غدا إسبانيا وألمانيا وفرنسا والبرتغال

beIN Sports HD 2 Max

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى