إبراهيم حسن عن قرعة مصر بتصفيات إفريقيا: «مفيش منتخب صغير وجاهزين لأي ظرف»

تريندات مصر misrtrends يقدم إبراهيم حسن عن قرعة مصر بتصفيات إفريقيا: «مفيش منتخب صغير وجاهزين لأي ظرف» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق مستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها بالمغرب، قائلا: «أيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فإننا نلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية».

أضاف إبراهيم حسن أن الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل و معظم الفرق تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم، متابعًا: «كاب فيردي و مورتيانيا ظهرا بمستوى جيد في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، ولكننا نلعب دائما للفوز وليس فقط التأهل لبطولة الأمم الإفريقية وإنما التتويج باللقب».

وكشف إبراهيم حسن عن الجهاز الفني بقيادو حسام حسن، يعمل من الآن، على التجهيز لمعسكرات المنتخب المقبلة، استعدادًا لمباريات التصفيات الإفريقية، والتي ستبدأ في سبتمبر المقبل.

صورة أرشيفية لجهاز منتخب مصر

وأسفرت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، المقررة بالمغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، حتى 18 يناير من عام 2026 ، عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كل من: «كاب فيردي و موريتانيا و بتسوانا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى