عاجل| أول تعليق من حسام حسن على مجموعة المنتخب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2025

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| أول تعليق من حسام حسن على مجموعة المنتخب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2025 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على مجموعة المنتخب التي يتواجد بها بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية أوقعت المنتخب الوطني رفقة كلا من: كاب فيردي، وموريتانيا وبتسوانا.

ووصف المدير الفني للمنتخب الوطني مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجيدة، مبديًا رضاه التام عن ترتيب فرق المجموعة.

وأضاف حسام حسن في تصريحات للمركز الإعلامي بالاتحاد المصري لكرة القدم: «منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم إفريقيا».

وتابع مدرب الفراعنة حديثه: «كما قلت مسبقا الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائما للفوز وتحقيق الألقاب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى