عاجل| تحرك فوري من «فيفا» بسبب أزمة الزمالك والمشاركة الإفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تحرك فوري من «فيفا» بسبب أزمة الزمالك والمشاركة الإفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الساعات الماضية تحركات عاجلة من جانب المسؤولين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب أزمة مشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل بسبب مستحقات خالد بوطيب والتي انتهت منذ ساعات.

وقال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: إن المسؤولين بكاف تلقوا خطابا من جانب فيفا خلال الساعات الماضية يؤكد حدوث اتفاق رسمي بين الزمالك والدولي المغربي السابق خالد بوطيب على إنهاء الأزمة ليحق للنادي المشاركة في البطولات القارية بشكل طبيعي.

وتابع : « تلقينا خطابات رسمية من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الزمالك أنهى كل شيء خاص بأزمة خالد بوطيب وكذلك تلقينا خطابا من فيفا وبناءً عليه مُنح الزمالك الرخصة اللإفريقية للمشاركة بشكل طبيعي في الكونفدرالية الموسم المقبل».

وكان الزمالك نجح في التوصل لاتفاق رسمي مع خالد بوطيب على حصوله على جزء كبير من مستحقاته المتبقية، مع دفع المتبقي من المستحقات على دفعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى