خاص| وكيل عمر الساعي يكشف حقيقة توقيع اللاعب للأهلي وموقف الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| وكيل عمر الساعي يكشف حقيقة توقيع اللاعب للأهلي وموقف الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف محمد تاج وكيل أعمال عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن حقيقة توقيع اللاعب للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل صراع القطبين لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بشكل رسمي.

وأكد تاج في تصريحات خاصة لـ ، أن عمر الساعي لم يوقع للنادي الأهلي أو الزمالك كما يتردد خلال الفترة الماضية، كاشفًا عن وجود عدة عروض شفهية لكن لم يتقدم أي نادي بعرض رسمي أو فاكس إلى نادي الإسماعيلي من أجل ضم اللاعب في الموسم الجديد حتى الآن.

وتابع:« عمر الساعي رغبته الأولى هي الاحتراف الخارجي، وهناك رغبة من جانب أندية خارجية في ضمه، وفي حالة عدم الوصول لاتفاق خلال الفترة الحالية، سيستمر في نادي الإسماعيلي بصورة طبيعية، ولن يرحل عن النادي».

عمر الساعي لاعب نادي الإسماعيلي 

وترغب أندية الأهلي والزمالك، في الحصول على خدمات عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة في مسابقة دوري nile.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى