خاص.. مصير انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. مصير انضمام رباعي الأهلي للمنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مصير انضمام رباعي النادي الأهلي محمد الشناوي، وإمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، لصفوف المنتخب الأولمبي والذي يستعد لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

ويعاني الجهاز الفني للبرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي من حيرة كبيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بسبب تعنت أغلب أندية الدوري الممتاز في ترك لاعبيها (فوق السن) من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة في الأولمبياد، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت، وتريزيجيه نجم طرابزون سبور بسبب رفض أنديتهم كذلك انضمامهم للمنتخب الأولمبي، كما يغيب مصطفى محمد مهاجم نانت للإصابة.

وأوضح: «ميكالي استقر بالفعل على ثنائي (فوق السن)، المقرر انضمامه لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس».

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «»: «الأهلي رفض ترك لاعبيه فوق السن من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي بشكل قاطع سواء محمد الشناوي، إمام عاشور، محمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم».

وأضاف ذات المصدر: «تقرر بشكل نهائي انضمام الثنائي محمد النني، أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية في باريس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى