هل يحق للزمالك إبرام صفقات جديدة بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب.. مصدر يجيب

تريندات مصر misrtrends يقدم هل يحق للزمالك إبرام صفقات جديدة بعد إنهاء أزمة خالد بوطيب.. مصدر يجيب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من إبرام صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد الخاصة بالنادي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، والحصول على رخصة المشاركة في البطولات القارية خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ « تريندات مصر»، أن المفاوضات مع خالد بوطيب قادها عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بالإضافة إلى أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين، مشيراً إلى أن المفاوضات استغرقت 6 أيام فقط، وأسفرت عن إنهاء الأزمة، لافتًا إلى أن عزيز محمد وكيل اللاعب، هو من كان يخوض المفاوضات مع النادي حول هذا الملف.

وتابع: «خالد بوطيب كان رافضا لأمر تقريب وجهات النظر خلال الفترة الماضية، لكنه تراجع ووافق على تقسيط مستحقاته المالية المتبقية خلال عام، ومن ثمّ رُفع القيد عن النادي نهائيا خلال الفترة الأخيرة، وحصل النادي على الرخصة للمشاركة في البطولات القارية بصورة رسمية، ويحق له التعاقد مع صفقات جديدة  خلال الميركاتو الصيفي». 

كانت المحكمة الرياضية أصدرت في وقت سابق قرارًا بأحقية بوطيب في الحصول على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى