موعد انضمام لاعبي الأهلي وبيراميدز للمنتخب الأولمبي «خاص»

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد انضمام لاعبي الأهلي وبيراميدز للمنتخب الأولمبي «خاص» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تأكد بشكل نهائي موعد انضمام لاعبي النادي الأهلي وبيراميدز، لصفوف المنتخب الأولمبي، الذي يستعد لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وشهدت الساعات الماضية، أزمة في القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي الذي يخوض منافسات أولمبياد باريس، بسبب رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما يوم 12 يوليو الجاري، في دوري Nile، علماً بأن معسكر الفراعنة سينطلق غدا الجمعة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ « تريندات مصر»: «لاعبو الأهلي وبيراميدز ينضمون لصفوف المنتخب الأولمبي غدا».

وأضاف ذات المصدر: «الأهلي وبيراميدز وافقا بالفعل على انضمام لاعبيهما إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدا الجمعة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024».

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، قد أعلن في وقت سابق، انتهاء أزمة المنتخب الأولمبي الخاصة بالقائمة واللاعبين فوق السن، معلنًا انضمام لاعبي الأهلي وبيراميدز من بداية المعسكر وتواجدهم في القائمة النهائية التي تخوض أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى