خاص.. بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن مشاركة إبراهيم عادل أمام الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن مشاركة إبراهيم عادل أمام الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز أن إبراهيم عادل الجناح الأيسر للفريق سيخوض مواجهتي الاتحاد يوم 8 من الشهر الجاري ثم الأهلي يوم 12 بدوري Nile.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «حدث اتفاق رسمي بين الجهاز الفني لبيراميدز ونظيره في المنتخب الأولمبي على استمرار محمود صابر في معسكر المنتخب الأولمبي بشكل طبيعي ولكن إبراهيم عادل سيخرج من المعسكر من أجل خوض مباراتي الاتحاد والأهلي ومن ثم العودة من جديد للمعسكر قبل السفر لباريس يوم 13 والاستعداد للمنافسات».

ويخوض بيراميدز مواجهة الاتحاد يوم 8 من الشهر الجاري على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً فيما سيخوض مواجهة الأهلي يوم 12 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكان أحمد دياب كشف في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر» بأنه توصل لاتفاق رسمي مع ناديي الأهلي ويبراميدز على انضمام لاعبي الفريقين بشكل طبيعي مع انطلاق المعسكر الخاص بالمنتخب الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى