عاجل| «الأولمبية» تحسم مصير قائمة المنتخب وحقيقة «معاقبة اتحاد الكرة»

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| «الأولمبية» تحسم مصير قائمة المنتخب وحقيقة «معاقبة اتحاد الكرة» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية، اعتماد قائمة المنتخب الأولمبي المقرر مشاركتها في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية بباريس، لافتًا في الوقت ذاته إلى عدم صحة ما نُشر مؤخرا بشأن فرض غرامة مالية على اتحاد الكرة بسبب التأخر في إرسال قائمة المنتخب الأولمبي.

وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية في تصريحات لـ« تريندات مصر»: «تلقينا اتصالات من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية صباح اليوم، واتفقنا على طريقة معينة للخروج من أزمة عدم إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي الساعة 12 منتصف ليل أمس الأربعاء، بتوقيت باريس، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مصر».

وعن فرض غرامات مالية على اتحاد الكرة بسبب التأخر في إرسال قائمة المنتخب الأولمبي، قال المصدر : «هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة، واللجنة الأولمبية الدولية لن توقع أي غرامات مالية على اتحاد الكرة وسيجري اعتماد جميع الأسماء بدون أزمات».

وأضاف ذات المصدر: «جرى مخاطبة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، واللجنة الأولمبية الدولية، وسيجري اعتماد القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي رغم إرسالها بعد الموعد المحدد، بعد استبعاد رباعي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم والحارس محمد الشناوي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى