التعادل السلبي يحسم مباراة الاتحاد وطلائع الجيش بدوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم التعادل السلبي يحسم مباراة الاتحاد وطلائع الجيش بدوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تعادل فريق الاتحاد السكندري سلبيًا مع نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب فريق طلائع الجيش في محاولة لاختراق دفاعات فريق الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة أهدر أحمد متعب لاعب فريق الطلائع كرة خطيره داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول استعاد فريق الاتحاد توازنه وسيطر على وسط الملعب ، وسرعان ما عاود فريق طلائع الجيش في الضغط وصوب وحيد محسن لاعب الطلائع كرة خطيره مرت بجانب العارضة للحارس المهدي سليمان.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدلا من الضائع وظلت الكرة في وسط ميدان بين الفريقين لينتهي الوقت الأصلي والإضافي معلنا التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 22 سجل محمد حمدي زكي لاعب طلائع الجيش هدفا لصالح فريقه بعد تمريرة أكثر من رائعة من محمد هاني ولكن الحكم محمود ناصف، ألغى الهدف بداعي التسلل.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بشكل هادئ بين الفريقين، وفي الدقيقة 63 الغي الحكم ضربة جزاء لصالح فريق طلائع الجيش بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

الشوط الثاني

واحتسب الحكم 6 دقائق وقت محتسب بدلا كمن الضائع، ليستمر فريق طلائع الجيش في الضغط على الفريق السكندري من أجل خطف هدف الفوز وشهدت الدقيقة 93 تصويبه قوية من مصطفي الخواجة ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لفريق الاتحاد، لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى