عاجل| تعليق كولر بعد الفوز على الداخلية: «الهدف ضايقني».. ولن يشارك لاعب بسبب حب الجمهور له

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| تعليق كولر بعد الفوز على الداخلية: «الهدف ضايقني».. ولن يشارك لاعب بسبب حب الجمهور له والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال مارسيل كولر المدير الفني لفرق الأهلي بأن تعليماته تسببت في تسجيل الهدف الأول في مرمى الداخلية خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : «الهدف الأول تأخر وفي الاستراحة تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال مساحات معينة وتحركات معينة واستجابوا بالفعل وتم تنفيذ التعليمات وهو ما تسبب في تسجيل هدفا الهدف مالوش لازمة دايقني جدا يمكن الهدف الرابع تسبب في هدوئي».

وتطرق للحديث عن اللاعب المصري قائلًا : «لما بشوف لاعب مكسل في التمرين لماذا أمنح له الفرصة لو منحت الفرصة له سأكون ظالم لا أتحدث عن لاعب معين ولكن أتحدث في العموم كل لاعب عنده تصور إن لازم يلعب الـ90  دقيقة سواء كان يتمرن جيدا أم لا ولكن الأمر بالنسبة لي عكس ذلك لا أحد سيحصل على الفرصة بسبب اسمه وبسبب حب الجمهور له».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى