عاجل| كولر يحسم مصير أزمة كهربا في الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| كولر يحسم مصير أزمة كهربا في الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب عقب مباراة فاركو، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وقال «كولر» في تصريحات تليفزيونية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الداخلية: «كهربا سيتواجد بشكل طبيعي في تدريب الفريق يوم الأحد المقبل».

وكان الأهلي، قد نجح في الفوز على الداخلية، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

أحرز رباعية المارد الأحمر كل من: وسام أبو علي في الدقيقتين 35، 41، إمام عاشور في الدقيقتين 51، 93، فيما أحرز أوكا هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 91.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الانتصار، إلى 54 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري من 22 مباراة خاضها الفريق، فيما توقف رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى