رباعية جديدة للأهلي بدوري NILE.. الأحمر يفوز على الداخلية 1/4 ويطارد بيراميدز

تريندات مصر misrtrends يقدم رباعية جديدة للأهلي بدوري NILE.. الأحمر يفوز على الداخلية 1/4 ويطارد بيراميدز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حقق الأهلي فوزا سهلا وثمينا على حساب الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ29 من بطولة دوري NILE.

أحرز رباعية المارد الأحمر كل من: وسام أبو علي في الدقيقتين 35، 41، إمام عاشور في الدقيقتين 51، 93، فيما أحرز أوكا هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 91.

وكانت أولى ملامح الخطورة مع انطلاق الدقيقة السادسة، والتي شهدت تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 12، لعبت ركلة ركنية أولى للأهلي على يمين مرمى الداخلية، نفذت بتمريرة قصيرة تجاه مروان عطية الذي أطلق تسديدة قوية تجاه المرمى تصدى لها الحارس وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة التاسعة، لعبت عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عبد القادر بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وشهدت الدقيقة 14، إلغاء هدفا للأهلي سجله أحمد عبدالقادر بداعي التسلل.

موقف الفريقين

وفي الدقيقة 20، لعبت ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى الداخلية، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إمام عاشور بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى