خاص.. حسم جدل قانونية مشاركة محمد النني في أولمبياد باريس2024

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. حسم جدل قانونية مشاركة محمد النني في أولمبياد باريس2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية، الجدل بشأن قانونية مشاركة محمد النني بقائمة المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024، وذلك في ظل اختيار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ«الفراعنة الصغار» للاعب ضمن القائمة النهائية التي تخوض البطولة خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية في تصريحات لـ«»: «لا صحة لما يتردد بشأن عدم قيد محمد النني في قائمة المنتخب الأولمبي المرسلة إلى اللجنة الأولمبية الدولية بتاريخ 24 مايو الماضي».

وتابع: «عندما تواصل معنا الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي واتحاد الكرة قبل يوم 24 مايو الماضي، أبلغناهم بإدراج أكبر عدد من اللاعبين، وبالفعل أرسلوا جميع اللاعبين المحترفين خارج مصر بما فيهم محمد النني، بالإضافة إلى قائمة منتخب مصر الأول بالكامل، إلى جانب قوام المنتخب الأولمبي الذي يعتمد عليه البرازيلي ميكالي».

محمد النني لاعب منتخب مصر

واختتم: «من حق المنتخب الأولمبي، الاستعانة بمحمد النني في القائمة النهائية، التي ستخوض دورة الألعاب الأولمبية بباريس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى