جهاد جريشة يحسم صحة قرار الحكم بإلغاء هدف احمد عبدالقادر أمام الداخلية

تريندات مصر misrtrends يقدم جهاد جريشة يحسم صحة قرار الحكم بإلغاء هدف احمد عبدالقادر أمام الداخلية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، صحة قرار حكم مباراة الداخلية والأهلي، في إلغاء هدف الأخير، الذي سجله النجم أحمد عبدالقادر في الدقيقة 14 من عمر المباراة، المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي.

وأكد جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ«»، أن الحكم مصطفى عثمان وجميع معاونيه ، أجادوا في إدارة الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية ، التي تقام الآن باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري nile .

وأكد جريشة، صحة قرار الحكم بإلغاء هدف أحمد عبدالقادر الذي سجله في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وذلك بسبب وقوع اللاعب نفسه في مصيدة التسلل، قبل أن تصل الكرة للظهير كريم فؤاد، ثم ترتد مرة أخرى لعبدالقادر الذي وضعها داخل الشباك.

ونجح الأهلي في انهاء الشوط الأول من المباراة بالتقدم بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ، ليقترب الأحمر من تحقيق الفوز الـ11 على التوالي ببطولة دوري nile .

الأهلي يتقدم على الداخلية بهدفين في الشوط الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى