المصري يصدم الزمالك في صفقة فخر الدين بن يوسف

تريندات مصر misrtrends يقدم المصري يصدم الزمالك في صفقة فخر الدين بن يوسف والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد التعاقد مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم لنادي المصري البورسعيدي مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز ، ونجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين، وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته.

إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من قِبل علي ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، والذي لا يألو جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة لارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة، وفق بيان صادر عن اللاعب عقب التجديد.

سيف الدين الجزيري 

وكان نادي الزمالك، قد دخل في مفاوضات مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الهجومي للفريق، في ظل غموض موقف سيف الدين الجزيري خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى