عاجل| وكيل بوطيب يكشف تفاصيل انتهاء الأزمة مع الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| وكيل بوطيب يكشف تفاصيل انتهاء الأزمة مع الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الزمالك السابق عن الدور الكبير لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض، لحل أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة، والاتفاق على جدولة المبلغ بصورة ترضي الطرفين.

وقال عزيز في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «عبد الواحد السيد تواصل معي وتوصلنا لصيغة اتفاق مناسبة بعد اتصالات مكثفة بيننا خلال الأيام القليلة الماضية، ووافق بعدها بوطيب على حل الأمر والحصول على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ».

وأضاف وكيل بوطيب أنه يتقدم بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وللكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، ليٌسدل الستار على هذه الأزمة.

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق 

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الإفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى