للمرة الثانية.. مؤمن سليمان يقود الشرطة العراقي للتتويج بالدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم للمرة الثانية.. مؤمن سليمان يقود الشرطة العراقي للتتويج بالدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

توّج فريق الشرطة العراقي بقيادة مديره الفني المصري مؤمن سليمان بلقب الدوري العراقي بعد فوزه على فريق دهوك بهدف دون رد مساء اليوم الخميس في الجولة 34 قبل الأخيره من الدوري العراقي.

وبهذا الفوز رفع فريق الشرطة العراقي رصيده إلى 84 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق القوة الجوية.

ونجح مؤمن سليمان في التتويج بالدوري العراقي للمرة الثانية مع فريق الشرطة، بعدما حصد لقب الدوري موسم 2021-2022.

وأضاف: «اللاعبون كانوا تحت ضغط بسبب فارق النقاط، ثم عندما عاد الأمل كنا تحت ضغط ومطالبين بحصد اللقب، القوة الجوية كان لديه مباريات أسهل منا».

وقال سليمان في تصريحاته عقب مباراة الليلة للفريق العراقي ضد فريق دهوك: «الفضل يعود للاعبين والإدارة الذين وثقوا بنا، الثقة تضع علينا حملاً ثقيلاً، ولا أستطيع أن أؤدي بصورة جيدة إلا إذا كان اللاعبون جيدين، ولهم الفضل في ذلك، فقد كانوا تحت ضغط كبير».

ويعد فريق الشرطة ثاني أكثر فرق الدوري العراقي حصولا على اللقب برصيد 7 ألقاب خلف الزوراء برصيد 14 لقبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى