مودرن سبورت تكشف حقيقة اقتراب ثنائي الفريق من الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم مودرن سبورت تكشف حقيقة اقتراب ثنائي الفريق من الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، حقيقة اقتراب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد عاطف والكاميروني جوناثان نجويم، من الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والرحيل عن ناديه.

وأكد «دعبس» في تصريحات تليفزيونية أنه لم يتلقى أي عروض من نادي الزمالك أو غيره من أجل ضم جوناثان نجويم أو أحمد عاطف لصفوف الفريق الأبيض في الصيف المقبل.

وأوضح رئيس نادي مودرن سبورت أن الثنائي مستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصير الثنائي سيتحدد في نهاية الموسم مشيرًا إلى أن فريقه يركز حاليًا على الدوري والكأس.

وعلق النادي على تعاقدات النادي وآخرها الزامبي  ساكالا من زيسكو الزامبي وارتفاع المقابل المادي للصفقات قائلًا: «لا نبرم تعاقدات بمبالغ دولارية كبيرة، والمهاجم الزامبي تعاقدنا معه برقم ليس كبير».

وكان ثنائي مودرن سبورت دخل في حسابات نادي الزمالك في الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق إلا أن أزمة إيقاف القيد عطلت هذا الملف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى