لجنة التراخيص يعلن تطبيق نظام الرخصة في الموسم القادم من دوري Nile

تريندات مصر misrtrends يقدم لجنة التراخيص يعلن تطبيق نظام الرخصة في الموسم القادم من دوري Nile والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن المستشار محمود عابدين، رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بداية من الموسم المقبل من دوري Nile، تطبيق نظام التراخيص على أندية المسابقة بداية من الموسم المقبل.

وأوضح «عابدين» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أنه بداية من الموسم سيطبق اتحاد الكرة معايير الرخصة على أندية المسابقة مشيرًا إلى أن أي نادي لن يملك الرخصة لن يشارك في مسابقة الدوري في الموسم الجديد.

وأضاف رئيس لجنة التراخيص أنه بداية من الموسم المقبل سيضع الاتحاد المصري معايير الرخصة والتي ستكون متوافقة مع نظيرها في الاتحاد الأفريقي وتطبق على كل الأندية موضحًا أن هذا سيكون طبقًا لتوجيهات الاتحاد الأفريقي والدولي لضمان عدم وجود أزمة مالية للأندية تهدد مستحقات لاعبيها.

وأوضح رئيس لجنة التراخيص أن كل الأندية تقدمت بأوراقها مشيرًا إلى أن نادي بلدية المحلة لم يستكمل أوراقها حتى الآن، موضحًا أن أي نادي لن يكمل رخصته لن يتواجد بدوري Nile.

وأشار عابدين إلى أن عدم الحصول على الرخصة يعني الاستبعاد من المسابقة المحلية موضحًا أن أول ناديين سارعا من أجل هذا هم الاهلي وإنبي ثم المصري البورسعيدي وسيراميكا مرورا ببيراميدز وأخيرًا الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى