هل نسخة إمام عاشور في الزمالك أفضل من الأهلي؟.. ميدو يرد

تريندات مصر misrtrends يقدم هل نسخة إمام عاشور في الزمالك أفضل من الأهلي؟.. ميدو يرد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق على مقولة أن مستوى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الحالية قضى على مقولة نسخته مع الأهلي أفضل من الزمالك.

وأجاب «ميدو» على تساؤل إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»:  «كان طبيعي وقت انضمامه للأهلي أن يكون في نفس المستوى الذي ظهر به مع الزمالك، لأنه جاء من إصابة تعرض لها لمدة 3 أو 4 أشهر، كان يحتاج لأن يأخذ وقته، لكن إمام عاشور لاعب كبير لا يوجد بديل في مركزه 

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: «إمام مكسب للأهلي وكان يحتاج وقت للعودة لمستواه، هو لاعب صعب تعويضه وهو في أفضل مستوياته».

وعن إمكانية مقارنته بالجيل التاريخي لمنتخب مصر، أتم ميدو تصريحاته قائلًا: «إمام عاشور لاعب جيد لكن من الصعب اللعب في وسط الملعب مع الجيل التاريخي سواء محمد شوقي وحسني عبد ربه وأحمد حسن وحسام غالي، هذا سيكون ظلم له أن يكون موجود بينهم»

واستكمل: «إمام عاشور يؤدي بشكل جيد، للوصول للمستوى الحالي، إمام استفاد بالفترة التي قضاها في الزمالك واكتسب خبرات، أرفض المقارنة بين فترته مع الأهلي والزمالك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى