مهيب عبد الهادي: إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام

تريندات مصر misrtrends يقدم مهيب عبد الهادي: إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تعيين الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، في منصب جديد في لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك في الفترة المقبلة.

وأكد «عبد الهادي» في تصريحات تليفزيونية أن إبراهيم نور الدين تم تعيينه في منصب مدير فني للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس قسم التعليم الفني والتطوير للحكام في الفترة المقبلة.

ولم يعلن إبراهيم نور الدين اعتزاله التحكيم حتى الآن، حيث صرح عقب لقاء القمة في أبريل الماضي استمراره في التحكيم وأنه لا يفكر في الأمر في الفترة الحالية مشيرًا إلى أن إدارة القمة لم تكن تكريمًا له بل هي لمستواه.

وأدار إبراهيم نور الدين هذا الموسم 6 مباريات في الدوري المصري كان آخرها مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة الذي أقيم في 15 أبريل الماضي في الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، ولم يظهر الحكم بعدها في أي مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى