أول تعليق لإبراهيم نور الدين على أنباء توليه المدير الفني للجنة الحكام

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تعليق لإبراهيم نور الدين على أنباء توليه المدير الفني للجنة الحكام والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، على ما تردد اختياره مديرًا فنيًا للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس قسم التعليم الفني والتطوير للحكام.

وأكد «نور الدين» في تصريحات تليفزيونية أنه لم يتم إبلاغه أي فرد سواء من لجنة الحكام أو اتحاد الكرة بالقرار حتى اللحظة مشيرًا إلى أن القرار في حالة وجوده لن يكون تشريفًا ولكن تكليفًا له لتولي تطوير التحكيم.

وأتم الحكم الدولي أنه لا يسعى لتولي أي منصب مشيرًا إلى أن  كل الحكام زملائي متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في أي منصب.

وكان إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام الرئيسية في الفترة الماضية هذا بجانب مسؤولية ورئيس قسم التعليم الفني والتطوير للحكام في اللجنة.

وكان آخر مباراة قادها إبراهيم نور الدين تحكيميًا هذا الموسم هي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في أبريل الماضي، وهي كانت المباراة السادسة له هذا الموسم ولم يظهر بعدها.

مباريات إبراهيم نور الدين خلال الموسم الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى