موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا 2025 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يلتقي منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بقيادة ليونيل ميسي، لاعب إنترميامي الأمريكي، الفائز من لقاء فنزويلا وكندا بنصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الماضي إلى 15 يوليو الجاري.

وحجز منتخب الأرجنتين، بطاقة التأهل لنصف نهائي  بطولة «كوبا أمريكا»، بفوزه على نظيره الإكوادور بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«إن آر جي» بدور الثمانية.

وينتظر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بقيادة ليونيل ميسي، في الدور نصف النهائي لبطولة«كوبا أمريكا»، الفائز من مباراة فنزويلا وكندا التي ستقام على ملعب «أيه تي أند تي»، في تمام الساعة الرابعة من فجر غد السبت.

وستكون مباراة الأرجنتين القادمة أمام الفائز من فنزويلا وكندا هي الساعة الثالثة من فجر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب «ماتلايف ستاديوم» في ولاية نيوجيرسي.

 

هدف الأرجنتين الوحيد

وشهدت ضربات الترجيح، إهدار ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ولاعب فريق إنترميامي الأمريكي، إهدار ركلة الجزاء الأولى لبلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى