مودرن سبورت يطالب بالمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية

تريندات مصر misrtrends يقدم مودرن سبورت يطالب بالمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طالب وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، بمشاركة فريقه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل بدلًا من نادي المصري، مُشيرًا إلى أن اللوائح تصب في صالحه، موضحًا أنه لن يصمت عن حق فريقه.

وأوضح «دعبس» في تصريحات تليفزيونية أن الدور الأول لم ينته وقت إرسال الأسماء وهو ما يجب معه عدم الاعتماد على ترتيب الدور الأول في إرسال الأسماء، مشيرًا إلى أنه يطالب باعتماد هذا الأمر.

وأضاف رئيس نادي مودرن سبورت، أنه طبقًا للائحة يكون الاعتماد على أسماء المشاركين في آخر نسخة وهو ما يعني مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا وتواجد الزمالك ومودرن سبورت في الكونفدرالية.

وأتم رئيس مودرن سبورت تصريحاته، مؤكدًا أنه سينتظر حتى إجراء القرعة لو تمت قبل نهاية الدور الأول من الدوري سيتخذ خطواته للحفاظ على حقوقه.

وأشار دعبس إلى أنه لن يصمت على حق ناديه، موضحًا أنه يحترم جميع الأندية وليس في خصومة معهم بل هو يبحث عن حق ناديه فقط في المشاركة طبقًا للائحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى