موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش والقناة الناقلة

تريندات مصر misrtrends يقدم موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش والقناة الناقلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة فى الجولة التاسعة والعشرين من دوري NILE.

موعد مباراة الأهلي المقبلة، ستكون مع فريق طلائع الجيش، المقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء الإثنين المقبل في الجولة الـ30 لبطولة دوري NILE.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قنوات «أون تايم سبورتس»؛ إذ هي القناة الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسبق إذاعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، إقامة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة والتحليل، لرصد حظوظ كل فريق في الفوز وحصد النقاط الثلاث في المباراة المرتقبة.

وفاز الأهلي أمس الخميس، على فريق الداخلية، برباعية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

رباعية الأهلي أمام الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى