سر اختيار النني وزيزو بقائمة المنتخب الأولمبي وموعد انضمام الثنائي للمعسكر

تريندات مصر misrtrends يقدم سر اختيار النني وزيزو بقائمة المنتخب الأولمبي وموعد انضمام الثنائي للمعسكر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

وقع الاختيار على محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي السابق، وأحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك، ليكونا ثنائي فقط «فوق السن» بقائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، والتي أعلن عنها البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة.

وعلم «» سر اختيار محمد النني وزيزو في قائمة منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024 هو خبرات النني وقدرات زيزو الفنية ما يجعل هذا الثنائي مناسبا للتواجد رفقة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية والمنافسة على حصد ميدالية في النهاية.

واختتم أن ترتيب مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد جيد، ويجب على اللاعبين التركيز بشكل كبير.

وأوضح المصدر أن تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد شرف لأي لاعب، والفراعنة يسعون للمنافسة على ميدالية بأولمبياد باريس 2024، وميكالي نجح في الارتقاء بالمستوى الخاص باللاعبين، مشددا على أن المدرب البرازيلي كان يرغب في لاعب ثالث إلا أن كل منتخب له ظروفه ومبارياته، وكانت هناك اعتذارات كثيرة.

أعلن اتحاد الكرة أن معسكر منتخب مصر اليوم يشهد حضور جميع اللاعبين، بما فيهم ثلاثي النادي الأهلي «حمزة علاء وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا»، فيما يتواجد النني وزيزو في المعسكر بداية من بعد غد الأحد.

قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وكان ميكالي قد ضم 22 لاعبا لقائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وهم:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى