ألمانيا تتفوق على إسبانيا تاريخيا قبل صراع ربع نهائي يورو 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم ألمانيا تتفوق على إسبانيا تاريخيا قبل صراع ربع نهائي يورو 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، مواجهة قوية ومثيرة بين المنتخبين الإسباني والألماني، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024، علي ملعب «إم إتش بي أرينا» بألمانيا.

تواجه العملاقان من قبل في 26 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن المنتخب الألماني خلالها من الفوز في 9 لقاءات، بينما انتصر المنتخب الإسباني في 8 مناسبات، وحسم التعادل 9 مواجهات سابقة.

واستطاع المنتخب الإسباني خلال المواجهات السابقة تسجيل 32 هدفا في مختلف البطولات، بينما تمكن المنتخب الألماني من إدراك 31 هدفا.

لعبت إسبانيا وألمانيا في كأس أمم أوروبا من قبل في ثلاث مباريات، نجح خلالها المنتخب الإسباني من الفوز مرتين فيما فاز المنتخب الألماني في مناسبة وحيدة.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا ، في الشرق الأوسط، وستُبث مباراة إسبانيا وألمانيا من خلال القنوات التالية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى