جوميز يستعين بالشباب لتعويض غياب رباعي الزمالك بسبب المنتخب الأولمبي

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يستعين بالشباب لتعويض غياب رباعي الزمالك بسبب المنتخب الأولمبي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أًصبح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مطالبا بإيجاد حلول، بعد انضمام 4 من لاعبي الفارس الأبيض لقائمة المنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، خلال شهر يوليو الجاري.

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الزمالك 4 لاعبين وهم أحمد مصطفى زيزو (فوق السن)، والثلاثي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وتبقى أزمة جوميز، في رحيل الثنائي محمود علاء وياسر حمد، بعد فسخ التعاقد مع الثنائي، ليصبح مركز قلب الدفاع أزمة خلال مباريات الفارس الأبيض المقبلة، ومركز الظهير الأيمن الذي كان يشارك فيه محمد شحاتة محل حيرة المدرب البرتغالي.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ « تريندات مصر» أن الفترة المقبلة ستشهد دفع، جوميز، بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة أن البرتغالي يسعى لاستغلال المباريات المقبلة بالدوري، من أجل الاستقرار على الوجوه الشابة الذي يمكن أن يكون لها دور مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن جوميز، سيعوض غياب رباعي المنتخب الأولمبي، من خلال الدفع باللاعبين الشباب.

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى