اختبار طبي يحسم موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تريندات مصر misrtrends يقدم اختبار طبي يحسم موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وطلائع الجيش والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن لتجهيز الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من الإصابة التي يعاني منها، للمشاركة في المباريات المقبلة، مع المارد الأحمر في بطولة دوري NILE، وتحديدًا موقعة طلائع الجيش التي تقام الاثنين المقبل.

ويخضع اللاعب الجنوب إفريقي، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي تقام الاثنين المقبل.

ويحدد الفحص الطبي لـ بيرسي تاو حالته النهائية من الإصابة التي ضربته رفقة منتخب بلاده «البافانا بافانا»، خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

ولم يشارك بيرسي تاو مع الأهلي منذ نهاية الأجندة الدولية في الأسبوع الأول من الشهر الجاري بسبب إصابة عضلية ضربته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش، المقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ30 لبطولة دوري NILE.

موعد مباراة الأهلي والطلائع

وكان الأهلي اكتسح فريق الداخلية، برباعية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى