اتحاد جدة يحدد بديل أحمد حجازي من إنتر ميلان الإيطالي

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد جدة يحدد بديل أحمد حجازي من إنتر ميلان الإيطالي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة أن نادي اتحاد جدة السعودي، اقترب من التعاقد مع مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، لتعويض رحيل النجم المصري أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لموقع «FcInterNews»، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي طلب من فريق اتحاد جدة السعودي، 15 مليون يورو من أجل التخلي عن مدافعه الهولندي ستيفان دي فري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار إلى نادي اتحاد جدة مستعد لتقديم عرض مالي كبير للحصول علي خدمات الهولندي ستيفان دي فري خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت اللجنة الفنية بفريق اتحاد جدة قررت إعارة النجم المصري أحمد حجازي لمدة موسم، وليس بيعه بشكل نهائي، كما تردد في الفترة الأخيرة، ويرتبط اللاعب مع العميد بعقد يمتد حتي صيف 2026.

الاتحاد يقرر إعارة أحمد حجازي لمدة موسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى