التاريخ ينحاز إلى الزمالك قبل صدامه المرتقب مع الإسماعيلي (أرقام)

تريندات مصر misrtrends يقدم التاريخ ينحاز إلى الزمالك قبل صدامه المرتقب مع الإسماعيلي (أرقام) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

48 ساعة تفصل الكرة المصرية عن مواجهة كلاسيكية يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري NILE.

وينحاز التاريخ إلى الزمالك قبل صدامه المرتقب مع الإسماعيلي، حيث التقى الفريقان في 121 مباراة من قبل، وحقق الفارس الأبيض الفوز في 55 مباراة مقابل 33 انتصاراً للإسماعيلي، وانتهت 33 مباراة بالتعادل.

وفرض التعادل السلبي كلمته في لقاء الدور الأول بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 13 ووقتها كانت المباراة الأولى للبرتغالي جوزيه جوميز، بعد توليه تدريب الفارس الأبيض، وخلال لقاء الأحد ستكون مواجهته الثانية ضد إيهاب جلال المدير الفني للدراويش.

الزمالك والإسماعيلي 

مواجهة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 35 نقطة، فيما يحل الإسماعيلي بالمركز الثاني عضر برصيد 31 نقطة، قبل صدام الأحد المرتقب بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى