الأهلي يحدد سعر بيع الثنائي الأجنبي بـ312 مليون جنيه

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يحدد سعر بيع الثنائي الأجنبي بـ312 مليون جنيه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن أن الإدارة الحمراء، حددت مبلغ لا يقل عن 300 مليون جنيه، لرحيل ثنائي الفريق الأول المالي أليو ديانج وبيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«»، إن إدارة الكرة وضعت مبلغ لا يقل عن 6 ملايين ونصف المليون دولار أي ما يوزاي (312 مليون جنيه مصري)، لبيع ثنائي الفريق أليو ديانج وبيرسي تاو، في فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد أن سعر الثنائي لن يقل عن هذا المبلغ على الإطلاق خاصة أنهما من اللاعبين المميزين داخل الفريق وقدما مستويات جيدة مع المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن هناك ترحيبا من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، برحيل الثنائي ديانج وتاو، وأن الفريق ليس في حاجة لخدماتهما في الموسم الجديد، والتعاقد مع لاعبين جُدد، وهو نفس رأي الإدارة الحمراء التي تنوى بيع الثنائي لتحقيق أقصى استفادة مالية منهم.

ويغيب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي منذ قرابة شهر بسبب معاناته من إصابة عضلية مع منتخب بلاده، في الوقت الذي لا يشارك أليو ديانج مع المارد الأحمر بصفة مستمرة منذ انتهاء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار في يناير الماضي؛ حيث تعرض لاعب الوسط للإصابة في الركبة ثم عاد ودائما ما يظهر على دكة البدلاء.

إصابة بيرسي تاو مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى