آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد يتحدث عن محمد صلاح ومواجهة جوارديولا

تريندات مصر misrtrends يقدم آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد يتحدث عن محمد صلاح ومواجهة جوارديولا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير فريق ليفربول، كواليس حواره الأول مع محمد صلاح وفان دايك ثنائي الريدز، عقب توليه القيادة الفنية للفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وقال سلوت، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الأول له مع ليفربول، ردا على تواصله مع نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك إن كل لاعب كبير لديه رغبة في الفوز بالبطولات، وكل هؤلاء اللاعبين يريدون الفوز، ويتعين عليهم أن يتعطشوا له.

وواصل: «أعشق دائما رؤية اللاعبين الجيدين سواء كانوا كبارًا أو صغارًا، هذا لا يهم في النهاية الأمر يتعلق كله بالجودة، ومن يتحدث عن المنافسة مع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي،  بالتأكيد الأمر يستحق النظر إليه، لكن لا يجب ننسى أن هناك العديد من المديرين الفنيين الجيدين في الدوري الإنجليزي».

محمد صلاح لاعب ليفربول

واختتم مدرب ليفربول: «أتطلع لمواجهة جوارديولا يوما ما وبالتأكيد بيب، هو أحد المدربين، وقد شاهدت الكثير من التنافسية والمباريات، لكني أرغب في  العمل بالدوري الإنجليزي وليس ضد مانشستر سيتي فقط لأن المباراة المقبلة ضد إيبسويتش أهم مباراة».

مدرب ليفربول: أتطلع لمواجهة جوارديولا

فريق ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى