جوميز يظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

تريندات مصر misrtrends يقدم جوميز يظهر العين الحمراء للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحت شعار التراخي مرفوض، يواصل فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المحدد لها السابعة مساء بعد غد الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 30 من دوري Nile، حيث يخوض الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة.

ومن المقرر أن يقف جوميز، من خلال مران اليوم على جاهزية لاعبيه للمباراة في ظل عدم رضاه عن المستوي الذي خرجت به مواجهة فاركو.

وحسب حالة بعض العناصر سيد جوميز التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الدراويش، ومن المنتظر أن يدفع المدرب ببعض العناصر للوقوف على مستواها الفني في ظل تركيزه الحالي على تقييم العناصر التي تحت يده قبل كتابة تقريره بشأنهم.

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ «» أن جوميز، واصل شن، هجوم حاد على لاعبيه، بعد التعادل في ’خر مباراة ضد فاركو، بهدف لمثله، رافضا التفريط في النقاط بمبرر ابتعاد الفريق عن المنافسة عن لقب الدوري وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية النسخة المقبلة، لذلك طالب اللاعبين بالجدية في المباريات المقبلة والفوز بكل لقاءات لإنهاء المسابقة بمركز متقدم.

غضب جوميز من لاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

الزمالك تعادل مع فاركو بهدف لمثله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى