مايفوتكش| أزمة اتحاد الكرة مع «كاف» ومزاد بيع ثنائي الأهلي وقرار جوميز

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| أزمة اتحاد الكرة مع «كاف» ومزاد بيع ثنائي الأهلي وقرار جوميز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

دخل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في أزمة مع نظيره الاتحاد الإفريقي «كاف»، بسبب قرار عدم تسجيل أسماء الأندية المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا في الموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن الإدارة الحمراء، حددت مبلغ لا يقل عن 300 مليون جنيه، لرحيل ثنائي الفريق الأول المالي أليو ديانج وبيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يحسم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مصير محمود كهربا من العودة لقائمة مباراة طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، بعد غيابه عن المباريات الماضية.

تشهد الفترة المقبلة دفع جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، بعدد من اللاعبين الشباب بعد انضمام 4 من لاعبي الفارس الأبيض لقائمة المنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، خلال شهر يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى