يويفا يعلن عقوبة جود بيلينجهام وديميرال في يورو 2024

تريندات مصر misrtrends يقدم يويفا يعلن عقوبة جود بيلينجهام وديميرال في يورو 2024 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الجمعة توقيع عقوبة مزدوجة علي النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب احتفاله بطريقة سيئة، حيث أشار بيده تجاه منطقة حساسة في جسده بعد هدفه في مرمى سلوفاكيا ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي تستضيفها ألمانيا على أراضيها في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

وقرر الاتحاد الأوروبي إيقاف جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني مباراة واحدة، بجانب تغريمه 30 ألف يورو، على أن تكون العقوبة مع إيقاف التنفيذ لمدة عام، بسبب احتفاله بطريقة مشينة بهدفه في مرمى سلوفاكيا بحسب ما ذكره موقع يويفا الرسمي.

ويستعد عشاق كرة القدم العالمية، لمتابعة مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا، غداً السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بشكل طبيعي مع منتخب بلاده خلال مواجهة نظيره سويسرا غدا السبت ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في كأس أمم أوروبا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى