خزينة الأهلي تنتعش بـ20 مليون جنيه من الدوري الإفريقي

تريندات مصر misrtrends يقدم خزينة الأهلي تنتعش بـ20 مليون جنيه من الدوري الإفريقي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تلقت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة تحويلا بنكيًا، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يتمثل في الجزء الأخير من مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدوري الإفريقي الذي أقيم بنسخته الأولى في أكتوبر الماضي.

ووفقًا لمصادر مطلع داخل النادي الأهلي، كشفت أن المستحقات التي تلقاها النادي تصل لـ410 آلاف دولار، (حوالي 20 مليون جنيه)، عبارة عن الجزء الأخير من مشاركة الفريق بطولة الدوري الإفريقي.

وودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف بنتيجة المباراتين في الدور نصف النهائي.

جدير بالذكر أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي، هو من توج باللقب الأول لبطولة الدوري الإفريقي، بعد أن فاز على فريق الوداد الرياضي المغربي.

وفاز الأهلي أمس الخميس، على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة فى الجولة التاسعة والعشرين من دوري NILE.

رباعية الأهلي في الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى