ليفربول يرد على تجديد عقد محمد صلاح والنادي في ورطة كبيرة بسبب «بديله»

تريندات مصر misrtrends يقدم ليفربول يرد على تجديد عقد محمد صلاح والنادي في ورطة كبيرة بسبب «بديله» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد نادي ليفربول الإنجليزي على تجديد عقد محمد صلاح، جناح الفريق في ظل ما يتردد خلال الفترة الماضية عن رغبة عدد من الأندية السعودية في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، كما تعمل على إغرائه ماديا للرحيل عن قلعة آنفيلد.

وأوضح ريتشارد هيوز، المدير الرياضي لنادي ليفربول، موقف النادي من محادثات تجديد عقد محمد صلاح قائلا إنها أمور خاصة، بحسب ما نقله الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس».

وأضاف المدير الرياضي لليفربول: «همنا الوحيد هو الالتزام الكامل بالقضية، ونحن على قناعة تامة بأن هذا هو الحال».

في سياق متصل، قالت شبكة «ليفربول إيكو» إن هناك معضلة كبيرة في خطة تعاقد ليفربول مع بديل محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما ارتبط اسم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا مهاجم نابولي الإيطالي الانضمام إلى آنفيلد.

وأشارت الشبكة إلى أنه يتعين على ليفربول تسجيل رقم قياسي جديد في الميركاتو، إذا كان يرغب في الحصول على نجم جورجيا ليحل بديلا لمحمد صلاح في آنفيلد، مبينة أن إدارة الريدز قد تضطر قد إلى تحطيم رقمها القياسي في الانتقالات ودفع ما يقرب من ضعف المبلغ الذي أنفقوه على حامل الرقم القياسي الحالي داروين نونيز، الذي انضم مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

معضلة كبيرة تواجه ليفربول في طريق ضم بديل محمد صلاح

ويبحث آرني سلوت، المدير الفني الجديد لليفربول، عن لاعب هجومي جديد في ظل ارتباط اسم محمد صلاح بالرحيل عن الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى