أحمد دياب:”لا يوجد استثناءات بخروج لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي”

تريندات مصر misrtrends يقدم أحمد دياب:”لا يوجد استثناءات بخروج لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي” والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعاد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، الجدل بشأن خروج إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وأحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي، من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في مباراة الفريقين بدوري nile يوم الجمعة المقبلة.

وكشف رئيس رابطة الأندية عن كواليس الاجتماع الذي دار مساء أمس مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وجمال علام رئيس اتحاد الكرة من أجل توفير الدعم والمساندة للمنتخب الأولمبي.

وقال أحمد دياب في تصريحات خاصة: «الجميع اتفق على هدف واحد، وهو توفير الدعم والمساندة لمنتخب مصر الأولمبي دون الإضرار بالأندية ومنظومة الكرة المصرية».

وأكد رئيس رابطة الأندية عدم وجود استثناءات لأي فرق، فيما يخص «خروج لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع أنديتهم ثم العودة مجددا»، مشددًا على أن كل ما يُقال عن خروج إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة المقبلة غير صحيح.

وأضاف دياب: «تواصلنا مع مسئولي الأهلي وبيراميدز والجميع كان على مستوى المسئولية، وجرى الاتفاق على ترك اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ليتواجدوا في المعسكر بدايةً من اليوم الجمعة».

ويبدأ اليوم الجمعة، معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، حيث يستعد منتخب الفراعنة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024 كلا من:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى